تصميم مطابخ المشاهير - Esquisse

احدث المواضيع

الى من يبحث عن التميز نوفر لكم مصدر دائم ومجاني للدروس والكتب والملحقات والتقارير بما يتعلق بالهندسة المعمارية والإنشائية والديكور والجرافيك .

Post Top Ad

Post Top Ad

2023/01/24

تصميم مطابخ المشاهير

 

(الجزء الأول)تصميم مطابخ المشاهير













لهروبك من يوم عمل طويل و شاق يلجا المشاهير الى تصميم مطابخ جميل و معاصر من اجل الراحة النفسية



سيث مايرز








ليس كل يوم ترى مطبخًا أسود بالكامل ويجب أن أقول أن هذه المساحة تعمل. الإضافات الدقيقة من الرخام والذهب والأرضيات القرميدية الدافئة تحافظ على هذه المساحة حية. يبدو الرفوف السوداء غير اللامعة مذهلة على عكس الأجهزة السوداء اللامعة. تضيف إضافة الفاكهة والخضرة اللون المثالي إلى الفضاء.


لي دانيلز








إلى جمالية مختلفة تمامًا ، هذا المطبخ الخشبي مليء بالدفء والملمس. يعمل السقف الخشبي والجدار والخزائن والمقاعد معًا بشكل مثالي. كان الأسود هو اللون المثالي للاقتران مع نغمات الخشب داخل هذه المساحة. يبدو هذا المطبخ مباشرة خارج المقصورة الفاخرة! بالإضافة إلى من يمكن أن ينسى كونترتوب الرخام هذا؟




ميج رايان







التالي هو المطبخ الذي يصرخ الأناقة الباريسية! الرفوف موضوعة بشكل مثالي بين النوافذ للحفاظ على المساحة مشرقة ومشرقة. تضيف مصابيح الإضاءة اندفاعة مثالية للصناعة بينما تضيف لمسة من اللون الأسود الذي تشتد الحاجة إليه. طاولة الطعام الخشبية الطويلة تحسد عليها!



ديفيد هاربور








دمر نجم الأشياء الغريبة تمامًا دورًا علويًا بوسط مدينة نيويورك وحوله إلى أرض الأحلام الترابية الخفيفة. أنا مندهش من الخزائن ذات اللون الكريمي. بالإضافة إلى اللمسات الذهبية والطاولات الخشبية تضيف دفئًا مذهلاً. الفرن الأخضر فريد من نوعه وملفت للنظر.



ماندي مور









الآن ، هذا المطبخ رائع للغاية! يتميز هذا المطبخ المزين بالرخام والألوان الذهبية بالفخامة. أحب الجزيرة الرخامية التي تستمر في كلا الجانبين. مقاعد البار الصغيرة صغيرة ولكنها تعمل. يوازن الخشب الدافئ مع اللمسات الذهبية ويحافظ على هذه المساحة من اللون الأبيض.




جيسيكا البا







مطبخ جيسيكا ألبا إلى حد كبير كما تخيلت. أنيقة ، فليرتي ، براقة ، وغامضة. تبدو الخزانات الرقيقة مثيرة مع لمسات سوداء وخلفية قرميدية بيضاء. جزيرة الرخام والخشب إلهية تماما! يضيف الحوض الذهبي أيضًا اندفاعة لطيفة من اللمعان.



جيسون ستاثام











نحن الآن على مطبخ أنيق ، وبسيط ، وذو لون داكن. تجعل الواجهة الخلفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والكونترتوب ، والمقابض هذه المساحة تبدو صناعية. الخزائن الخشبية تضيف إلى الشعور الأنيق وتوفر الشكل.


ليف تايلر








مطبخ ليف تايلر حالم وأنثوي بلمسة داكنة. أحب التباين بين الخزائن المظلمة والكونترتوب من الرخام الأبيض. اللمسات البيضاء الطفيفة على الخزائن هي التي تجعلها تعمل. مزيج من الرفوف المفتوحة والخزائن منعشة. تلميحات النحاس هي الإضافة المثالية.


جون ستاموس






يتمتع هذا الممثل المفضل لدى المعجبين بـ تصميم مطابخ منزلي وعائلي لا يزال مليئًا بالسحر. الخزائن المظلمة مؤطرة بشكل جميل بخلفية بيضاء وخزائن بيضاء. المقابض الذهبية والأجهزة الفضية الإسترليني تعطي لمعانًا جميلًا. أنا أحب الطاولة التي تتضاعف كجزيرة.


كارا ديليفين







من يستطيع أن يتخيل هذا النموذج الأعلى والممثل سيكون لديه مطبخ خفيف ومشرق. تتميز الخزانات البيضاء بتفاصيل جميلة وكونترتوب الرخام مذهل. أنا أحب أن الرخام لا يزال بمثابة باكسبلاش. النافذة ، الفاكهة ، وحزمة الأدوات المنزلية في الملوثات العضوية الثابتة الملونة هي الألوان.


كريس جينر








يتميز Momager Kris Jenner ب تصميم مطابخ صغيرة وأنيقة. هذه المساحة مخصصة للترفيه! تُظهر الخزانة الداكنة وغطاء موقد ارتفاع السقف الأسقف العالية في هذه المساحة. أنا أحب باكسبلاش الرخام والجزيرة الطويلة. هذا النمط الرخامي جميل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad